أخطاء يجب تجنبها عند قص الشعر الكيرلى
الشعر الكيرلى
يحتاج الشعر الكيرلى إلى عناية خاصة سواء من حيث طريقة التصفيف أو فى القص أو ما شابه ذلك، وفى أغلب الأحيان قد لا يجيد بعض مصففى الشعر التعامل مع هذا النوع من الشعر، حيث يتعاملوا معه بنفس طريقة الشعر العادى وهذا الأمر الذى يعتبر خطأ فادحا يقع فيه الكثير من المصففين، لأن هذا الشعر يختلف فى طريقة تصفيفه والاعتناء به.

أخطاء يجب تجنبها عند قص الشعر الكيرلى:

نقدم لكم أفضل النصائح للحصول على قصة مميزة تضفى مظهرا جماليا على أصحاب الشعر الكيرلى ونستعرض سويا الأخطاء الشائعة عند قص الشعر والتى تتمثل فى النقاط التالية :
أولا : تقصير الشعر :
يجب الإنتباه عند قص وتقصير الشعر، ويجب التأكد من ان طول الشعر هو الطول المناسب الذى ترغبين به والذى يبدو أكثر توافقا مع شكل وحجم الوجه.
ثانيا: إستخدام الموس :
من الأخطاء الشائعة أيضا والتى يلجأ اليها الكثير من السيدات هى الإعتماد على الموس لتقطيع أطراف الشعر على نحو مختلف ومتفاوت بالشكل الذى يؤدى فى النهاية الى الحصول على شعر متدرج، وهذه التقنية المستخدمة تبدو أكثر تناسبا مع اصحاب الشعر المفرود، اما اصحاب الشعر الكيرلى فلن يتم الحصول على نتائج مرضية على الإطلاق.
ثالثا : قص الشعر وهو مبلل:
من الأخطاء الشائعة قص الشعر وهو مبلل بالماء، لان الشعر وهو مبلل سيعطى نتائج خادعة، لذلك الأفضل اللجوء الى قص الشعر وهو جاف.
 رابعا : من الأخطاء الشائعة أيضا تمليس الشعر قبل البدء فى قصه، وهذا الأمر الذى يعطى نتائج غير مرضية ومختلفة عن التوقعات الخاصة بك، لأن الطول الخاص بالشعر وهو مفرودا يختلف عن الطول الطبيعى له وهو مجعد وبالتالى لن تم الحصول على نتائج مرضية.