أهم إستخدامات فرشاه الأسنان للعناية بالشعر
فرشاه اسنان مستعملة
الجميع منا لديه فرشاه أسنان قديمة يقوم بالتخلص منها عند انتهاء الغرض المخصص لها، ولكن الآن من الممكن ان يتم إعادة تدويرها وإستخدامها مرة أخرى من جديد فى العناية بجمال شعر كل سيدة ، ولا داعى للإصابة بالدهشة من هذا الأمر، فهذه الفرشاه القديمة يمكن أن تلعب دورا فى العناية بالشعر بعدما ينتهى الدور المخصص لها للعناية بالأسنان، ومن خلال المقالة التالية نستعرض سويا أهم استخدامات الخاصة بها وذلك على النحو التالى.

أهم إستخدامات فرشاه الاسنان للعناية بالشعر:

أولا : صبغة الشعر:
يمكن الإعتماد على فرشاه الاسنان كبديل للمشط فيما يتعلق بعملية توزيع الصبغة الخاصة بالشعر على نحو جيد وسليم، وتغطية كافة الجذور والاطراف بفاعلية كبيرة، فاليوم هى تعد من الوسائل الشائعة التى تلجأ اليها الكثير من السيدات أثناء القيام بصبغ الشعر.
ثانيا : إخفاء الشعر الأبيض:
فى بعض الحالات ترغب السيدة فى عدم صبغ شعرها بالكامل والاقتصار على إخفاء وصبغ الشعيرات البيضاء التى تبدو ظاهرة والتى تضيف مظهرا غير لائقا فى أغلب الأحوال ، وفى هذه الحالة يمكنها اللجوء الى استخدام فرشاه الأسنان لصبغ الشعيرات البيضاء بفاعلية كبيرة.
ثالثا : إستخدامها فى عمليات تنظيف الأدوات الخاصة بالعناية بالشعر، حيث يتم الإعتماد على الشعيرات الصغيرة المتواجدة بها والتى تبدو ملتصقة بها لتنظيف الأدوات المستخدمة للعناية بالشعر من الغبار والأتربة الذى قد ينشأ تأثرا بالمناخ السائد، والتى بعد التخلص منها يمكن تنظيف الفرشاة مرة ثانية من الأوساخ العالقة بها بمنتهى السهولة واليسر من خلال غمسها فى الخل والماء.
رابعا : كما يمكن إستخدامها أيضا فى تمشيط شعر الحاجبين والرموش، والعمل على التخلص من كافة الترسبات وتكتلات الماسكارا منها، هذا الى جانب استخدامها فى وضع الزيوت الخاصة بالرموش والحاجبين والتى تعمل على تطويلها وتكثيفها.