احدث طريقة لعمل طاجن الخضار باللحم بطريقة شهية ومفيدة
طواجن
وصفات ججديدة
طواجن

الخضار من اكثر الاشياء المفيدة المهمة للجسم ، و لكن العديد لا يقوم بالقبول علي اكل الخضراوات ، و لكن يمكن ان تقومون بعمل طاجن الخضار بطريقة جديدة ، تجعلكم قادرين علي ان تقومون بتذوقه بأجمل الطرق ، مع اضافة بعض الاشياء التي تجعل الخضار ذو مذاق جيد و صحي و يعجب به العديد من الاشخاص و افراد الاسرة .

المقادير

1- خضار مشكل و مقطع يتكون من بطاطس و جزر و بسلة و فاصوليا و كوسة و اي اضافات اخري .

2- لحم ضاني مقطع مكعبات .

4- زبدة

5- ملح و فلفل

6- بهارات لحم .

7- طماطم

8- بصل

الطريقة

1- في البداية تقومون بسلق اللحمة المكعبات جيدآ ، و ازالتها من الشوربة و تركها لحين تجهيز باقي الاشياء .

2- تقومون بوضع الزبدة في الاناء ثم وضع البصل المقطع و عليه التوابل و الملح و الفلفل و بهارات الحم و القيام بتقليب البصل حتي يصبح باللون الاصفر .

3- عقب هذا تقومون قد قمتم بتقطيع الخضار و غسله جيدآ ، ثم تقومون بوضعه علي البصل و تقومون بتقليبه و تضعون عليه عصير الطماطم الذي قمتم بتجهيزه في السابق .

4- بعد ان تبدأ الخضار في الغليان و يكون غير صلب ، تحضرون القالب الذي يمكنه ان يتحمل حرارة الفرن ، ثم تضعون به قليل من الخضار ثم اللحم ، ثم بعد ذلك تضعون باقي الخضار الموجود لديكم ، ثم تقومون بادخال هذا الخليط في الفرن ، و انتظار هتي يصبح الخضار ناضج ثم تقومون بتقديمه .

5- و يمكن ايضآ ان تقومون بتغطية الطاجن بالورق الحراري ، لكي تضمنون نضج الخضار مع اللحم بطريقة جيدة و سريعة ، و بذلك تضمنون مذاق جميل و صحي لجميع افراد الاسرة .