السرير ذو الظهر العالى المبطن ذوق رفيع يجهله الكثيرين
سرير مبطن

السرير هو قطعة الأثاث الأساسية والتي يدور حولها تصميم أي حجرة نوم و يحدد ستايل الديكورات فيها، و كلما كان فتصميم السرير يعطى روح الغرفة و يبين مدة جمالها و اناقتها . و بصرف النظر عن انتشار موضة العائلة ذات الظهر القصير أو التي بدون ظهر في السنين النهائية سوى أن الظهر العالي لم يختف أبدًا لكن ظهرت منه الكثير من التصميمات الرائعة و التي تجمع الفخامة مع التميز و الحداثة أيضًا. و لذلك من النصائح المقدمة هى انه يجب التفكير فى تصميم سرير ذو ظهر عالى و الافضل ان يكون مبطن ليبرز فخامة الغرفة . و لنساعدك في تقصي هذا شاهدي معنا تلك التصميمات الرائعة لأسرة ذات ظهر عال.

 

فان الظهر الفاتح فى سرير غرفة النوم مع تواجد لون الخشب البنى يعضى فخامة و جمال غير اعتيادى لغرفة النوم و هذا ما نراه فى هذا التصميم الذى يبين مدى البساطة و الشياكة.

فان التنوع و تواجد الوان جرئية و ساخنة داخل غرفة النوم و بالاخص فى السرير المبطن يعطى نوع من المرح و الرونق المختلف ، كما ان قام المصمم بمزج التراز الكلاسيكى مع التراز المودرن.

كما انه قام المصمم فى هذه الغرفة استخدام القماش الملون و المزركش فى تبطين ظهر السرير مع تبطين الجوانب، جعلت للغرفة احساس خاص و يمكن استخدامها فى الشاليهات و الشقق الصيفية.

فان السرير المبطن بالجلد نوع اخر من الجمال الخاص بغرف النوم وبالسرير ذى الظهر العالى المبطن و هى تنتمى اكثر الى التصميمات المودرن و الصيحات العصرية.

هناك تصميمات للسرير ذى الظهر العالى المبطن فى تصميمات الغرف الكلاسيكية و التى تشعرك بالفخامة و الرقى فى ذوق غرف النوم الحديثة.