النجم سامو زين طعم الدنيا مسلسلي القادم فى رمضان وأقدم 20 شخصية

0 19
النجم سامو زين طعم الدنيا مسلسلى القادم فى رمضان وأقدم 20 شخصية
النجم سامو زين طعم الدنيا مسلسلى القادم فى رمضان وأقدم 20 شخصية

أكد الفنان سامو زين ان دوره فى مسلسل طعم الدنيا الذى يقوم بتصويره الآن يجسد خلال أكثر من  شخصية مختلفة داخل حلقات المسلسل الذى سيتم عرضه خلال رمضان القادم .  وأكد الفنان سامو زين أن المسلسل يقوم بتصويره منذ 30 يوم وذلك لبناء فكرة حول الأدوار التي سيقوم بتأديتها خلال عمل المسلسل ، وقال إنه يتمنى أن ينال المسلسل رضاء الجمهور وأن الحكم فى النهاية للجمهور الذي يتابع المسلسل فى رمضان القادم .

وتابع النجم حديثة بأنه سعيد للغاية بالعمل مع المخرج الكبير عبدالعزيز حشاد وسعيد بالعمل مع المخرج العبقرى ممدوح شاهين و أتم كلامه ان المنتج ممدوح شاهين عنده حس درامي وخبرة عظيمة فى مسلسل المسلسلات الدرامية .

وفى نهاية حديثة أكد سامو زين أنه قد حصل على كورس كامل فى التمثيل تحت إشراف المخرج الكبير على بدرخان وكان الغرض من هذا الكورس الخبرة فى مجال التمثيل ليكون جاهز لأى دور يمكن عمله فى الفترة القادمة .

ويشارك فى مسلسل طعم الدنيا كبار الممثلين مثل النجمة علا غانم والفنان سامو زين والنجم أحمد هارون و عدد كبير من الفنانين الشبان مسلسل طعم الدنيا إخراج عبدالعزيز حشاد وإنتاج المنتج البارع ممدوح شاهين وتأليف السيناريست أحمد صبحى المسلسل يتم تقديم للجمهور على كافة القنوات التي ستقوم بشراءه وسيتم عرضه فى رمضان القادم 2017 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.