طريقة عمل التشيز كيك بطريقة المحلات و بأقل تكاليف

0 19
وصفات التشيز كيك
طريقة عمل الحلويات

التشيز كيك لديها عشاق يحبون ان يتذوقونها و يأكلونها كل وقت و آخر ، و لكن العديدي يمكن ان يقومون بمحاولة تطبيقها بمعرفة المقادير الخاصة بها ، حيث ان هناك طريقة سهلة و مفيدة يمكن ان تقومون بتطبيقها ، و هذه الطريقة غير مكلفة ، و تجعلكي تقومين بعمل التشيز كيك ، و هذا بأقل الاسعار و بمقارنة بشرائها من المحلات .

المقادير

1- بسكويت سادة حسب الرغبة و الكمية .

2- 1/2 كوب سكر .

3- 1 كوب زبادي .

4- 1/2 كوب لبن بودرة .

5- 2 بيضة .

6- 2 ملعقة كبيرة دقيقة .

7- فانيليا .

8- 1/2 كوب زبدة

9- جيلي .

10- كوب جبنة كيري

11- ورق زبدة لوضعه في الصنية .

الطريقة

1- لابد من تحضير الصنية و يوضع بها ورق الزبدة ، لتجنب التصاق البسكويت في الصنية .

2- يوضع البسكويت السادة في الكبة و يتم تكسيره الي ان يصبح خليط ناعم .

3- يتم وضع السمن علي البسكويت المفروم و يتم التقليب جيدآ ، ثم يتم وضعه في الصنية المضاف اليها ورقة الزبدة و يتم وضعه في الفرن لمدة 5 دقائق .

4- عقب هذا يتم خفق البيض مع الفانيليا مع السكر ، ثم يتم وضع الزبادي و لبن البودرة و الجبنة الكيري ، وعقب اكتمال الخفق يتم وضع الدقيق علي المكونات و استمرار التقليب .

5- عقب اتمام هذا يتم سكب المكونات علي البسكويت ، و يتم وضع هذا في الفرن لمدة 20 دقيقة علي درجة حرارة 180 درجة لاكتمال نضج التشيز كيك .

6- في اثناء انتظار اكتمال تسوية الخليط في الفرن ، نقوم بتحضير الجيلي و الطريقة تكون ذوبان الجيلي في الماء الساخن و تقليبه جيدآ ، ثم اضافة الماء البارد عليه ، و الكمية تجدونها علي العلبة المرفقة مع الجيلي .

7- عقب اكتمال تسوية الخليط مع البسكويت الموجود في الفرن ، تركها لكي تبرد ثم اضافة الجيلي عليها ، و اضافتها  في الثلاجة لمدة لا تقل عن 6 او 8 ساعات  ، و لابد استخدام صواني التشيز كيك لطريقة اسهل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.