طريقة عمل الكباب الهندي بمزاق رائع و غير مسبوق
الكباب الهندي
طريقة الكباب
الكباب الهندي

الكباب الهندي هو من احدث الصيحات التي قمنا بتجربتها ، حيث ان اعتادنا علي الكثير من الاكلات المألوفة الينا ، و لكن هناك طريقة اخري في المطبخ الهندي ، و هذه الطريقة هي من الطرق الشهية الجميلة ، التي سوف يكون لديها قبول لدي عائلتك ، و يخترونها بالمقارنة بالطرق الاخري ، كل ما عليكي هو تطبيق الوصفة بطريقة جيدة ، و تستمتعين بأشهي طعم ، و يعد الكباب الهندي من الاكلات الجميلة الرائعة المغذية للجميع و سوف يحبها افراد عائلتك .

المقادير

1- ثوم مفروم .

2- صلصة طماطم .

3- ملح و فلفل .

4- بهارات لحم.

5- لحم مفروم .

6 – بهارات لحمة و فلفل اخضر .

الطريقة

1- في البداية تقومين بتجهيز اللحمة قبل ان تقومين بتحضر الخليط ، و يتم تجهيز اللحمة من خلال ان تقومين بخلط اللحم المفروم مع الثوم و الملح و الفلفل و بهارات اللحم .

2- تقومين بتشكيل اللحم علي هيئة كرات صغيرة .

3- عقب ذلك تجهزين مقلاه بها زيت غزير ، ثم تقومين بقلي كرات اللحم و تتركيها لحين ان تنتهي من ان تقومين بتحضير الصلصة التي تعطي الكباب المذاق الرائع .

4- تقومين بخلط الطماطم ووضعها علي النار و تضعين بها الملح و الفلفل الاسود ، بالاضافة الي الفلفل الاخضر و البصل .

5- و عقب هذا تقومين بترك الطماطم علي النار ، الي ان يكتمل الطهي و تصبح الطماطم جاهزة الي ان تقومين باضافة كرات اللحم اليها .

6- تقومين بوضع كرات اللحم في الصلصة التي قمتي بتجهيزها ، و يتم تقديمها في طبق التقديم المخصص لها .

7- يمكنكم بكل سهولة ان تستمتعون بوجبة متكاملة ، و تقديمها حينما تقومي باعداد الارز الابيض المعتاد عليه ، لكي تكوني قد جهزتي وجبة متكاملة لعائلتك .