موضة شتاء 2019

تعرفي على موضة شتاء 2019

0 36

موضة شتاء 2019، أيام قليلة تفصلنا عن شهر ديسمبر حيث بداية أشهر الشتاء، ولا شك أن كل إمرأة ترغب في أن تظهر في أبهى صورها سواء في الصيف أو في الشتاء، لذلك فإن مجلة موضة كما عودتكم تقدم لكم اليوم مقالاً مميزاً يتضمن كل ما يتعلق بموضة شتاء 2019، هيا بنا نتابع سوياً.

موضة شتاء 2019

في الحقيقة يؤكد الكثيرين من خبراء الموضة في مصر والوطن العربي أن موضة الشتاء في هذا العام تعود بنا إلى فترات الثمانيات من القرن الماضي، حيث نجد أزياء الكروهات تعود مرة أخرى وبقوة سواء كانت كبيرة الحجم أو صغيرة الحجم، أما في ما يخص الخامات فإننا نجد الجلد والفرو يتربعون على عرش موضة شتاء هذا العام، خاصةً جلد التمساح والنمر.

موضة شتاء 2019

وغذا انتقلنا إلى أحدث صيحات شتاء 2019 في ما يخص الألوان فإننا نجد ألوان التايجر والأسود والبُني بدرجاتهم المختلفة، هذا بالإضافة إلى اللون الرمادي والجمليِ واللون الأزرق والبرتقالي، أي أن الألوان الدافئة تأتي بأكملها لنراها بدرجاتها المختلفة في موضة هذا الشتاء، ومن ناحية أخرى وفي نفس الصدد يؤكد خبراء الموضة أن البنطلون وتصميماته قد إختلفت كثيراً عن الصيف أو الشتاء الماضي، حيث بدأ يختفي البنطلون المقطع على الركبة، بالإضافة إلى أن إستايل البنطلون الضيق أيضاً بدأت في الإختفاء أو بمعنى أصح لم تعد موضة معنا في خلال هذا الشتاء.

بل إننا نجد البنطلون الواسع يأتي متربعاً على عرش موضة هذا الشتاء وفي الحقيقة هو مناسب للغاية لجميع أشكال الجسم كما يتناسب مع مختلف الإستايلات حيث يناسب المرأة المحجبة والمرأة الغير محجبة.

موضة شتاء 2019

أما إذا إنتقلنا إلى ما يخص الإكسسوارات فإننا نجد الجوانتي والكوفية لا زالوا متواجدين معنا من شتاء العام الماضي لكن الإختلاف يتمثل في الألوان والتصميمات حيث أصبحت التصميمات أكثر كلاسيكية من ذي قبل.

 

موضة شتاء 2019 للمحجبات

موضة شتاء 2019 للمحجبات

مع تزايد أعداد المحجبات حول العالم فقد أصبح هناك العديد من مصممي وخبراء الموضة المتخصصين في إبتكار وتصميم موضة للمحجبات، حيث نجد أن موضة هذا الشتاء للمحجبات متنوعة في ما بين الفيست الطويل الذي يتخطى الركبة وأسفله البنطلون الواسع، وبين الفساتين أو ما يطلق عليها ( دريسات ) حيث نجدها متنوعة الأشكال والألوان والتصميمات أيضاً.

موضة شتاء 2019 للمحجبات

كما نجد العبايات تحتل مكانة متميزة في هذا الشتاء حيث نجد خامات متعددة مثل الصوف والجلد وغيرها من الخامات، ومن ناحية أخرى نجد الجيب لها مكانة بارزة في شتاء هذا العام حيث يمكنك أن تقومي بالتنسيق في ما بين الجيب وتيشيرت من ناحية وجاكيت جلد أو جينز من ناحية أخرى.

 

أما عن لفات الحجاب وموضة هذا الشتاء فإننا نجد أن اللفة التركي لا تزال متربعة على عرش موضة لفات الحجاب مع إطالة الحجاب من الخلف وتقصيره من الأمام، وتظهر في هذا الشتاء خامات مختلفة تقترب من خامات الجونتي والكوفية حيث نجد خامة التريكو تأتي لتصبح هي الأساس في هذه الإكسسوارت المكملة لإطلالة المرأة المحجبة.

 

 

موضة أحذية شتاء 2019

في ما يخص موضة هذا الشتاء في الأحذية فإننا نجد الحذاء ( هاف بوت ) متربعاً على عرش الموضة هذا العام، هذا بالإضافة إلى أن البوت أمر ضروري ولا غنى عنه في خلال فترات الشتاء ولكن الألوان والتصميمات هي التي تختلف من عام إلى آخر، حيث نجد الإختلاف في تصميم كعب الحذاء حيث الكعوب الدائرية وذات الأحرف المدببة والحادة تعد سمة مميزة لهذا الشتاء.

موضة أحذية شتاء 2019

وهكذا متابعي موقعنا مجلة الموضة نكون قدمنا لكم مقالنا لهذا اليوم بخصوص موضة شتاء 2019. 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.